nawaf_alata@hotmail.com

الخميس، 8 أبريل 2010

أقلب لك

أقلب لك أجفاني
وتأملك وتأملك
وأستسغيك لهفه
وتمطرني أشواقي
وأغَنِيك وأغْنِيك
وأسطرلك حروفي غرام
وأفيض بك مجدب
وأجدب بك غرق
وأطلق للهوى
عناااان حرفي
وأتقنصك لهفه
وأفرط بك عشق
و تتعربد أشواقي
وأجيك مولع
وأعلن هيماني فيك
بهوس
وس
وس
وأوسوس بك
ويتقوس ضلعي
هوس
فجنوني بك تعقل
وتعقلي بك جنون
مفتون أنا مفتون
بك وبك ولك
وتجتاحني الغيره
منك عليك
حتى أنفاسك
وكل من حولك
يشعل نار غيرتي
بالله عليك
ريحني
وأرحمني
وأقترب
أنا وبس
ملبسك
ومبسمك
وأنفاسك
يعني
أنا أولك
وآخرك
كل من بعضك
وبعض من كلك
أنا وما غيري أنا
من عايشك
وذاب بحناياك
وأستطعمك لذه
وأستلذ بك
يا لذه الأشياء
ويا لذه الدنيا
ويا . . . . يا
بس دخيل الله
خلاص
ما عنك مناص
تبتك وتبت لك
لا لا
يعني خلاص
ما توبك
يعني خلاص
ما توبك

هناك تعليقان (2):

  1. رائع عن جد دخلت عندك صدفه وحبيت كلمات

    http://tharwaalshobaki.blogspot.com/

    ردحذف
  2. ثروه الشوبكي
    أسعدني مروركِ العاطر
    ويسعدني متابعتكِ لي دوماً
    وربي يسعدكِ ويوفقكِ

    ردحذف